-->

عداد المتابعين

عن المدونة

مدونة محترف مصر
تقدم لك افضل القوالب الاحترافيه مجانا
تقدم لك ايضا افضل التطبيقات و العاب و البرامج
تقدم لك مجموعة من خدمات و شروحات ة غير ذلك
مقدمة لكم محمد علاء

طاقم الموقع

المتابعون

سلايدر

شاهد المزيد
قوالب بلوجر

آخر 7 أيام

تيليجرام ما هو ؟ كيف تربح من تيليجرام ؟ 😻😻😍


تيليجرام أو تلغرام هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حرّ ومجانيّ ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات ويُركز على الناحية الأمنية. مستخدموا تيليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عاليّة بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق حيثُ يدعم كافّة الملفات والربح أيضا.

هل يمكنني الربح من التلغرام؟ 


  1. عمل قناة متخصصة
 هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون على ربط متاجرهم بتليجرام من أجل ترويج منتجاتهم وايجاد مشتريين لها.
او عمل قناة وسيطه لتسويق المنتجات للغير مثلا قناة لبيع وشراء العقارات وعند البيع والشراء سوف تحصل على عموله من البائع والمشتري،  او قناة لتسويق بعض المنتجات مثلا كريمات التجميل وتحصل على نسبه.
  1. الاعلانات
  يضاً البعض يريد متابعين لقناته ومستعد يدفع فلوس مقابل ذلك كل ماعليك تسويله اعلانات لزيادة متابعينه ال 1000 متابع ب 30$ دولار..
  1. تقديم خدمات
  لهواة التصميم بالأمكان ان تقوم بتقديم تصمييم على شكل خلفيه للقنوات او اعلان للقنوات او عمل ملصقات stickers إحترافيه مقابل المال توصل بعض التصاميم او الملصقات حتى 10$ دولار.. والملصقات سهله يمكنك عمل 10 ملصقات باليوم.. او ملصقات عاديه بدون إحترافيه تقدر تعمل 50 ملصق بسعر 2 ملصقات ب 1دولار...
  1. بيع قنوات
  البعض عندة القدرة على جمع متابعين بسرعة وسهولة لذلك تقدر تعمل قنوات وتبيعها مثلا قناة عدد متابعينها 20000  تطلع تقريبا 500$ دولار..  لكن في صعوبه في هذا الخيار وذلك لطول الوقت والمبلغ ليس كثير..
  1. عمل بوتات
وهو الأمر الاهم البوتات عبارة عن مساعد رقمي في تليجرام يقوم بعمل بعض الأوامر الموجه إليه ويختلف عمل البوتات بحسب غرضه المصمم له.
هناك بوتات حمايه للقنوات والحروبات وبوتات تنشر بدل صاحب القناة من تويتر وفيسبوك وانستقرام وبوتات خدمات مثلا بوت عمل ملصقات بوت زخرفة النصوص بوت عمل ايميلات بوت تنسيق الصور بوت تنظيم لستات عاديه وشفافة بوت تحميل برامج بوت بحث عن الكتب..
mohamed-alaa
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة محترف مصر .

جديد قسم : تيليجرام

إرسال تعليق